التصديقات
 
    الرسوم المقررة للمعاملات

    160 درهم اماراتي يتم دفعها عن طريق (بطاقة الفيزا او الماستر الخاصة بالعميل ) او يتم دفع مبلغ 880.5 جنيه مصري كاش  رسوم تصديق  ( تُسلم في نفس اليوم ).
 2047 درهم اماراتي يتم دفعها عن طريق (بطاقة الفيزا او الماستر الخاصة بالعميل ) او يتم دفع 11737.5 جنيه مصري رسوم التوكيلات التي لها صفة تجارية ( تُسلم في نفس اليوم ).

 خطوات تصديق المعاملات

· يتم تصديق جميع المعاملات من وزارة الخارجية المصرية + القسم القنصلي التابع للسفارة والكائن مقره في القطعه 77 شارع التسعين الجنوبي بجوار البنك الاهلي المصري - مركز المدينة - التجمع الخامس ، وذلك بالنسبة للشهادات المصدرة في مصر .

·يتم تصديق جميع المعاملات من وزارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة + القسم القنصلي التابع للسفارة ، وذلك بالنسبة للشهادات المصدرة في الدولة .

  1. بالنسبة للشهادات الدراسية الصادرة من مصر يتم تصديقها من وزارة الخارجية المصرية + الملحقية الثقافية التابعة للسفارة والكائن مقرها في ( 96) شارع العلمين متفرع من شارع احمد عرابي، مدينة الطلبة، المهندسين+ القسم القنصلي التابع للسفارة 
  2. .بالنسبة للشهادات الصادرة من دولة الإمارات يتم تصديقها من وزارة خارجية دولة الإمارات + القسم القنصلي التابع للسفارة .
  3. بالنسبة للشهادات النقل الدراسي الصادرة من وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات فتصدق أولا من الملحقية الثقافية التابعة للسفارة + القسم القنصلي التابع للسفارة .
  4.  بالنسبة للمعاملات الصادرة من خارج جمهورية مصر العربية ، أو دولة الإمارات العربية المتحدة ، تُصدق أولا من السفارة التابع لها الدولة ، ثم وزارة الخارجية المصرية ، وأخيراً تُصدق من القسم القنصلي التابع للسفارة .

     يتم استلام وتسليم المعاملات من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً .