أخبار المندوبية

الامارات تشارك في اجتماع تشاوري للمندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية

شارك سعادة المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية في اعمال الاجتماع التشاوري للمندوبين الدائمين للدول الأعضاء بجامعة الدول العربية الذي عقد اليوم الأربعاء.

الامارات تشارك في اجتماع تشاوري بشأن الأزمة اليمنية وغير عادي لمجلس جامعة الدول العربية لبحث العدوان على الاقصى.

شارك سعادة المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية في أعمال الاجتماع غير العادي لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين اليوم لبحث الانتهاكات الإسرائيلية في القدس والمسجد الأقصى . كما شارك سعادته في الاجتماع التشاوري للمندوبين الدائمين الذي عقد بمقر جامعة الدول العربية لبحث الوضع في اليمن بحضور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية و اسماعيل ولد الشيخ أحمد المبعوث الأممي لليمن .

الامارات تشارك في اجتماع بالجامعة العربية لبحث سبل التصدي للتغلغل الاسرائيلي في القارة الافريقية

ترأس سعادة المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية،وفد الدولة المشارك في اعمال الاجتماع غير العادي لمجلس جامعة الدول العربية الذي عقد على مستوى المندوبين الدائمين ،لبحث سبل التصدي للتغلغل الإسرائيلي المتنامي في القارة الأفريقية. وحذر سفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير جمال الشوبكي،من خطورة التغلغل الإسرائيلي في أفريقيا كونه يمس بالأمن القومي العربي، حيث أن نجاح هذا التغلغل غير المتجانس مع القارة الأفريقية، يأتي حتماً على حساب عدالة ومكانة القضية الفلسطينية في أفريقي. وطالب الشوبكي- في كلمة له امام الاجتماع- الدول العربية بالتحرك للدفاع عن أمنها القومي في مقابل ما تقوم به دولة الاحتلال الاسرائيلي .

الامارات تشارك في اجتماع تنسيقي للتحضير لمنتدى التعاون العربي الصيني

شارك سعادة المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية في اعمال الاجتماع التنسيقي الذي عقده المندوبون الدائمون اليوم بمقر الامانة العامة للجامعة العربية ،وذلك للاعداد للدورة الرابعة عشر لمنتدى التعاون العربي الصيني .