كلمة ترحيب

 

مرحباً بكم في موقع سفارة الإمارات العربية المتحدة في مدريد، إسبانيا. يسعدني أن اتقدم لكم بالشكر كسفيرة لدولة الإمارات في إسبانيا على اهتمامكم ببلدنا، وأتمنى أن يساعدكم الموقع في الإجابة على أي تساؤل يدور بأذهانكم حول دولة الإمارات العربية المتحدة وعلاقاتها الوثيقة مع إسبانيا.
 
نحن فخورين بأن نكون جزءاً من أكثر من 30 عاماً من العلاقات القوية التي تتشاركها كل من مملكة إسبانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يعد خير شاهداً عليها الاهتمام الإسباني المتزايد بالتعرف على ثقافة واقتصاد الإمارات ومدنه الجذابة. وأتمنى أن يساعد بدء الرحلات الجوية اليومية حديثاً بين إسبانيا والإمارات العرية المتحدة على تطوير العلاقة إلي ما هو أكثر من التبادل الثقافي بين البلدين. 
 
الهدف من هذه الصفحة هو أن تشكل مدخلاً أساسياً لخدمات وأنشطة ومشروعات السفارة. كما ستحتوي على معلومات عن الموضوعات القنصلية كالتأشيرات وجوازات السفر. وستجدون هناك أيضاً معلومات عامة عن الإمارات العربية المتحدة وشعبها وثقافتها وعن البرامج الثقافية للسفارة وروابط أخرى مفيدة. كما ستجدون إجابات عن الأسئلة الشائعة حول الموضوعات القنصلية والرحلات. 
 
أكرر شكري لكم على اهتمامكم بدولة الإمارات العربية المتحدة وأحثكم على استكشفا الصفحة آملة أن تشجعكم على زياردة دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
د.حصة عبد الله أحمد العتيبة
سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة