في الامارات

بتوجيهات صاحب السمو محمد بن راشد إطلاق أكبر ملتقى في الشرق الأوسط لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لخلق جيل جديد من رواد الأعمال

بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أعلنت حكومة دولة الإمارات عن إطلاق ملتقى الشرق الأوسط للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والذي يهدف لخلق فرص وقنوات استثمارية لرواد الأعمال الشباب في المنطقة عن طريق جمع صانعي السياسات وكبار الممولين والمستثمرين مع رواد الأعمال الشباب بالإضافة لمناقشة أهم التحديات التي تواجه هذه القطاع من قبل خبراء دوليين ووضع الحلول المناسبة لها.

نادي دبي للصحافة ينظم الدورة الــحادية عشرة لمنتدى الإعلام العربي

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " بدأت يوم الثلاثاء 8/5/2012 ، في دبي أعمال الدورة الحادية عشرة لـ " منتدى الإعلام العربي " التي تستمر يومين بمشاركة أكثر من ألفين من ممثلي المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية. وينظم نادي دبي للصحافة فعاليات المنتدى لهذا العام تحت شعار" الإعلام العربي ... الانكشاف والتحول " في فندق " جراند حياة دبي " بحضور إعلامي متميز حيث يشارك في دورة هذا العام حوالي 350 إعلاميا من خارج الدولة.

بينالي الشارقة الدولي لفنون الأطفال دعوة مفتوحة للعام 2012

تحت رعاية كريمة من الشيخة جواهر بنت محمد القاسمى ، رئيس المجلس الأعلى لشئون الأسرة سيعقد خلال الفترة من (25نوفمبر 2012م وحتى 25 يناير 2013م) "بينالي الشارقة الدولي الثالث لفنون الأطفال 2012م" .

المعرض الوطني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 2011

المعرض الوطني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 2011 هو عبارة عن مبادرة ومنصة صناعية لإكتشاف المزيد من فرص العمل في صناعة المشاريع الصفيرة والمتوسطة , والمعرض هو محاولة لتوفير منصة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة برفقة منظمات كبيرة في هذا القطاع تشارك معها معلومات عميقة حول التحديات والنزعات المحتملة التي من المتوقع أن تواجهها صناعة المشاريع الصغيرة والمتوسطة .