عين على الإمارات
مسجد الشيخ زايد
إيرينا بمدينة مصدر
جزيرة صير بني ياس
برج خليفة – أطول مبنى في العالم
مسجد الشيخ زايد هو من أجمل المعالم الدينية والوطنية في أبو ظبي. كما أنها واحدة من الكنوز المعمارية في المجتمع الإماراتي المعاصر
تعد مدينة "مصدر" ، التي تبلغ مساحتها 6 كلم2 تقريبًا، أكثر مدن العالم استدامةً، فهي مجمّع عالمي صاعد للتقنيات النظيفة سيتيح للشركات التي تتخذها مقراً لها أن تكون قريبة من مركز تطوير قطاع الطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة. وتقع "مصدر " على بعد 17 كلم من وسط مدينة أبوظبي، وتشجّع النقل بوسائل السير على الأقدام أو ركوب الدراجات الهوائية، وتشكل منصة لاستعراض طاقة المستقبل المتجدّدة والتقنيات النظيفة وإجراء البحوث عليها وتطويرها واختبارها وتطبيقها وتسويقها.
تعتبر جزيرة صير بني ياس واحدة من أكبر الجزر الطبيعية في إمارة أبوظبي، وموئلاً للحياة المحمية .هي واحة صحراوية خضراء وسط مياه الخليج الشفافة، أُعلنت كمحمية طبيعية ودخلت مشروع التخضير في العام 1971 على يد المؤسس الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة، المغفورله بإذن اللَه تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
ندعوكم إلى بدء تجوالكم السياحي في دبي انطلاقاً من برج خليفة، أطول مبنى في العالم. تُعتبَر ناطحة السحاب هذه من أرقى الوجهات السياحية على الصعيد العالمي، وتشكّل المعلم الرئيسي لوسط المدينة، إنجاز دبي المدني الجديد. تحيط بهذا المبنى الأطول في العالم الفنادق الفخمة، ومراكز التسوّق السياحية المميزة، والعديد من الخيارات الترفيهية الأخرى.

الأخبار

RSS

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يستقبل رؤساء بعثات الدولة في الخارج

اكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله حريصة على مد جسور التواصل والتعاون البناء مع جميع شعوب ودول العالم واستثمار علاقاتها المتميزة مع مختلف الدول بما يخدم مصالح الوطن والمواطنين. وقال سموه خلال استقباله سفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج اليوم في قصر البحر يرافقهم معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة ان هذا التعاون قائم على الأهداف والمبادئ السامية التي أرسى دعائمها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والتي تقوم على التسامح والتعايش الإنساني ودعم السلام والأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والعالمي. وأثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال لقائه سفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج المشاركين في الملتقي الحادي عشر لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج ..على الدور المهم وال