عين على الإمارات
مسجد الشيخ زايد
إيرينا بمدينة مصدر
جزيرة صير بني ياس
برج خليفة – أطول مبنى في العالم
مسجد الشيخ زايد هو من أجمل المعالم الدينية والوطنية في أبو ظبي. كما أنها واحدة من الكنوز المعمارية في المجتمع الإماراتي المعاصر
تعد مدينة "مصدر" ، التي تبلغ مساحتها 6 كلم2 تقريبًا، أكثر مدن العالم استدامةً، فهي مجمّع عالمي صاعد للتقنيات النظيفة سيتيح للشركات التي تتخذها مقراً لها أن تكون قريبة من مركز تطوير قطاع الطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة. وتقع "مصدر " على بعد 17 كلم من وسط مدينة أبوظبي، وتشجّع النقل بوسائل السير على الأقدام أو ركوب الدراجات الهوائية، وتشكل منصة لاستعراض طاقة المستقبل المتجدّدة والتقنيات النظيفة وإجراء البحوث عليها وتطويرها واختبارها وتطبيقها وتسويقها.
تعتبر جزيرة صير بني ياس واحدة من أكبر الجزر الطبيعية في إمارة أبوظبي، وموئلاً للحياة المحمية .هي واحة صحراوية خضراء وسط مياه الخليج الشفافة، أُعلنت كمحمية طبيعية ودخلت مشروع التخضير في العام 1971 على يد المؤسس الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة، المغفورله بإذن اللَه تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
ندعوكم إلى بدء تجوالكم السياحي في دبي انطلاقاً من برج خليفة، أطول مبنى في العالم. تُعتبَر ناطحة السحاب هذه من أرقى الوجهات السياحية على الصعيد العالمي، وتشكّل المعلم الرئيسي لوسط المدينة، إنجاز دبي المدني الجديد. تحيط بهذا المبنى الأطول في العالم الفنادق الفخمة، ومراكز التسوّق السياحية المميزة، والعديد من الخيارات الترفيهية الأخرى.

الأخبار

RSS

القائم بالأعمال بالإنابة يحضر إجتماع اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور في ليبيا

حضر السيد/ محمد حمد الزعابي القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة الدولة في ليبيا الحفل الذي نظمته اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور مساء يوم الأربعاء الموافق 7 مايو الجاري بفندق المهاري بطرابلس على شرف رؤساء البعثات الدبلوماسية لدى طرابلس . وقد ألقى السيد/ علي الترهوني رئيس الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور الليبي كلمة في الحضور أكد فيها على أن الشريعة الإسلامية ستكون مرجعية الهيئة في كتابة الدستور الجديد وأن هيئة صياغة مشروع الدستور تتمتع بإستقلالية كاملة عن أية جهة أخرى سواء كانت رسمية أم أهلية وستستمع إلى الجميع دون تمييز مشيراً إلى أن الدستور سيكون ليبياً خالصاً والمجتمع المدني سيكون له دور كبير في عمل الهيئة .